// // Leave a Comment

تأشيرة Vietnam عاجلة لدى وصوله

عادة، المتقدمين يجب أن تنتظر 3 إلى 5 أيام للحصول على تأشيرة من السفارة فيتنام. بالنسبة لأولئك الذين يتقدمون على موقعنا، ونحن ارتكاب لترتيب لك رسالة موافقة التأشيرة في غضون 2 أيام عمل للخدمة العادية ويوم عمل أقل من 1 لخدمة تأشيرة الذروة فيتنام.

قبل الخوض في التفاصيل حول تأشيرة فيتنام الملحة لدى وصوله، يرجى النظر في 4 خطوات لنرى كيف تعمل فيتنام تأشيرة دخول لدى وصولهم.

1. تعبئة نموذج الطلب على الانترنت على http://evietnamvisa.org

2. دفع رسوم التأشيرة من خلال خدمة بوابة الدفع عبر الإنترنت
3. تلقى خطاب الموافقة التأشيرة عبر البريد الإلكتروني في حدود 1 يوم عمل (خدمة عاجلة)
4. الحصول على ختم تأشيرة الدخول والتقاط التأشيرة في مطار الوصول

كما ذكرنا أعلاه، سيتم إرسال خطاب الموافقة تأشيرة لك بعد 1 يوم عمل منذ زمن الانتهاء من استمارة الطلب والدفع. لذا، لدينا 3 ظروف:

1. إذا كان التطبيق الكامل والدفع قبل الساعة 9:00 صباحا (بتوقيت فيتنام)، سيتم إرسال خطاب الموافقة التأشيرة لك عن طريق البريد الإلكتروني قبل 6:00 مساء (بتوقيت فيتنام) في نفس اليوم.

2. إذا كان التطبيق الكامل والدفع قبل 03:00 (بتوقيت فيتنام)، سوف تحصل على خطاب الموافقة تأشيرة قبل الساعة 12:00 مساء (بتوقيت فيتنام) من اليوم التالي.

3. إذا كنت تقديم طلبك والدفع بعد 03:00 (بتوقيت فيتنام)، ستتم معالجة طلب التأشيرة في صباح اليوم التالي والانتهاء من الساعة 6:00 مساء (الساعة فيتنام) في نفس اليوم.

في حالة اكتمال طلب التأشيرة بعد 9:00 ولكن كنت ترغب في الحصول على خطاب الموافقة على التأشيرة في نفس اليوم، وعملية تأشيرة فيتنام فائقة عاجلة (4 ساعات العمل) أن يكون البديل الأمثل بالنسبة لك.

0 nhận xét:

إرسال تعليق