// // Leave a Comment

فيتنام تأشيرة دخول لدى وصولهم دون موافقة إلكتروني

كثير من الناس يسيئون فهم أنها يمكن أن تلتقط فيتنام تأشيرة دخول لدى وصولهم إلى المطار دون التقدم للحصول على خطاب الموافقة تأشيرة مقدما. بالتالي، لديهم متاعب مع شركات الطيران وعدم السماح للحصول على متن الطائرة. في هذه المقالة، وسوف نقدم لكم الفهم الصحيح حول فيتنام تأشيرة لدى وصوله وكيف لاستلامه في مطار الوصول.

فيتنام تأشيرة دخول لدى وصولهم هو نوع التأشيرة الممنوحة مباشرة في ميناء الدخول. من أجل الحصول على تأشيرة دخول لدى وصولهم، على المتقدمين أن يكون التقدم للحصول على تأشيرة خطاب الموافقة من خلال وكالة السفر الفيتنامية أولا. خطاب موافقة تأشيرة وثيقة صادرة عن إدارة الهجرة فيتنام الذي يضمن إقامتك في فيتنام لفترة معينة من الزمن

- تعبئة نموذج طلب التأشيرة على الإنترنت
- رسم خدمة الدفع للحصول على خطاب الموافقة تأشيرة
- تلقى خطاب الموافقة التأشيرة عبر البريد الإلكتروني بعد 2 أيام عمل

في المطار، وينصح المتقدمين للذهاب مباشرة الى منطقة الهجرة وتقديم المستندات بما في ذلك: جواز السفر الأصلي، خطاب الموافقة تأشيرة، دخول وخروج شكل، واحد الصور حجم جواز السفر وختم رسوم (45 دولارا للدخول واحد، 65 دولار لل 1 دخول الشهر المتعدد، و 95 دولار لمدة 3 أشهر دخول متعددة). سيتم الانتهاء من عملية ختم تأشيرة خلال 15 دقيقة.

ملاحظة:

- ينبغي أن يكون جواز سفرك صلاحية لا تقل عن 6 أشهر من وقت الدخول لتجنب المتاعب مع شركات الطيران.
- تعبئة نموذج الدخول والخروج مسبقا لتوفير الوقت في المطار.
- إعداد الاخيرة صورة واحدة على الأقل، جواز سفر الحجم إذا كنت لا تريد أن تضيع الوقت والمال في التقاط الصور في المطار.
- ختم خدمة المساعدة ينصح بشدة لأولئك الذين يدخلون فيتنام للمرة الأولى أو أولئك الذين يحتاجون إلى الذروة Vietnamvisa لأن عملية ختم قد يستغرق وقتا طويلا إذا كان هناك الكثير من الأجانب الحصول على تأشيرة دخول مختومة.

0 nhận xét:

إرسال تعليق