// // Leave a Comment

تاريخ دخول

يجب أن توفر على وجه الدقة تاريخ الدخول هو السؤال المتكرر لمعظم المتقدمين الذين يتقدمون للحصول على تأشيرة فيتنام لدى وصوله لأول مرة. إذا كنت قلقة أيضا إزاء هذا، وهنا هو جوابك.

ليس مطلوبا منك أن تقدم بالضبط تاريخ وصوله الى فيتنام. ومع ذلك، من المستحسن أن عليك أن تقدم التاريخ المزمع وصوله لأنه سيكون التاريخ الذي يبدأ من صلاحية التأشيرة. صلاحية التأشيرة هي طول الوقت يسمح لك السفر إلى فيتنام، ويجب عليك الخروج فيتنام قبل تاريخ انتهاء التأشيرة.

على سبيل المثال: إذا كنت التقدم بطلب تأشيرة شهر واحد مع تاريخ وصوله المقصود هو 3 مايو 2014، سوف تكون التأشيرة صالحة لمدة شهر واحد من 3 مايو 2014 إلى 3 يونيو 2014. وهذا يعني أنه مسموح لك بالدخول فيتنام في أي وقت خلال هذه المدة ولكن يجب ترك قبل أو في 3 يونيو 2014. إذا كنت تريد فقط أن يأتي إلى فيتنام مرة واحدة فقط، وتأشيرة واحدة هي جيدة بالنسبة لك. في حال كنت ترغب في زيارة فيتنام أكثر من مرة واحدة خلال فترة بينما تأشيرة فيتنام صالحة وتأشيرة متعددة هو افضل خيار لكم.

باختصار: 

- ليس مطلوبا الموعد الدقيق لدخول ولكن القصد من تاريخ وصوله من المستحسن
- أدخل فيتنام فقط عندما تكون التأشيرة صالحة فيتنام وترك فيتنام قبل انتهاء صلاحية التأشيرة
- طلب للحصول على تأشيرة واحدة لدخول لمرة واحدة وتأشيرة متعددة لعدة سفرات.

زيارة صفحة الأسئلة المتكررة لمعرفة المزيد من الإجابات حول فيتنام تأشيرة دخول لدى وصولهم. أي أسئلة حول تأشيرة دخول إلى فيتنام لدعم الرجاء ارسال بالبريد الالكتروني: evisavn1@gmail.com

0 nhận xét:

إرسال تعليق