// // Leave a Comment

6 - الشهر فيتنام تأشيرة لدى وصوله

خلال 6 سنوات توفير فيتنام تأشيرة دخول على الخدمة وصوله، تلقينا الكثير من الأسئلة مثل: "هل يمكنني الحصول على تأشيرة فيتنام لمدة 6 أشهر"، "هل هو 6 أشهر فيتنام تأشيرة المتاحة" ... لهذا السبب نحن تنشئها هذا المقال للإجابة على مثل هذه المخاوف.

فيتنام تأشيرة لدى وصوله لها فترة صلاحية من 1 شهر إلى 3 أشهر (فيتنام تأشيرة سياحية وفيتنام تأشيرة رجال الأعمال)، والسماح للإدخالات إما مفردة أو متعددة في فيتنام. وهذا يعني أنه لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول لدى وصولهم لإقامة 6 أشهر. في حال كنت ترغب في البقاء في فيتنام لمدة 6 أشهر، فإننا ننصح لتقديم طلب الحصول على 3 أشهر فيتنام تأشيرة دخول لدى وصولهم ومن ثم تمديد التأشيرة لمدة 3 أشهر أخرى عندما التأشيرة على وشك الانتهاء.

تمديد تأشيرة فيتنام هو وسيلة جيدة بالنسبة لك لتمديد إقامتك في فيتنام دون مغادرة البلاد. إجراءات التقدم بطلب تمديد تأشيرة فيتنام بسيط جدا. لذا، يجب أن لا تهم كثيرا عن ذلك. ومع ذلك، يرجى الإحاطة علما بأن يجب تقديم طلب تمديد التأشيرة 1 على الأقل قبل أسبوع من تاريخ انتهاء التأشيرة لأن العملية قد تستمر من 6-10 أيام عمل. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون جواز السفر ساري المفعول أثناء إقامتك في فيتنام. أينما كنت تقيم في فيتنام، ونحن قادرون على توفير لكم خدمة تمديد التأشيرة. فقط اتصل بنا وإعطاء طلبك، ونحن سوف الوفاء به.

0 nhận xét:

إرسال تعليق