// // Leave a Comment

تأشيرة فيتنام لدى وصوله

على الرغم من كونه الوافد الجديد، أصبح visum فيتنام لدى وصوله شعبية للزوار الاجانب الى فيتنام. هذا المفهوم كما visum فيتنام لدى وصوله ديها ميزات مفيدة مثل سهولة الوصول، والاقتصاد، وصحة والبساطة. لهذا السبب، فإن المتقدمين قادرون على الحصول عليه بسهولة.

ويسمى فيتنام تأشيرة لدى وصوله أيضا تأشيرة في المطار لأن التقطه مباشرة في المطار. من أجل الحصول على ختم تأشيرة الدخول في مطار الوصول، يجب على المتقدمين للحصول على خطاب الموافقة تأشيرة السفر من خلال موقع على شبكة الانترنت الفيتنامي مقدما. وفيما يلي 4 خطوات للحصول على visum فيتنام لدى وصوله.

- تعبئة نموذج الطلب على الانترنت http://evietnamvisa.org
كن حذرا لملء النموذج إذا كنت لا تريد أن تجعل الخطأ عليه

- رسم خدمة الدفع للحصول على خطاب الموافقة تأشيرة

يتم الدفع عن طريق بوابة الدفع الإلكترونية، وهي آمنة جدا وسريعة. قراءة المزيد من رسوم تأشيرة فيتنام

- تلقى خطاب الموافقة التأشيرة عبر البريد الإلكتروني

عادة، سيتم إرسال خطاب موافقة التأشيرة في غضون 2 أيام عمل. ومع ذلك، قد تكون العملية أسرع إذا قمت بتطبيق لخدمة عاجلة (1 يوم عمل)، والخدمة الفائقة عاجلة (4 ساعات عمل) أو 1 ساعة خدمة العمل.

- الحصول على ختم تأشيرة وجمع التأشيرة في المطار

وختم عملية تتطلب منك أن تقدم: جواز الأصل، دخول وخروج شكل، خطاب الموافقة تأشيرة، أحدث الصور حجم جواز السفر، وختم رسوم (VND / USD). قد تستغرق هذه العملية 15 أو 60 دقيقة وفقا لكمية من الناس الحصول على ختم تأشيرة في ذلك الوقت. إذا كنت ترغب في العملية بسرعة فائقة، واقترح ختم خدمة المساعدة.

قبل التقدم للحصول على visum فيتنام الرجاء التأكد من أن جواز سفرك لا يزال صالحا لمدة 6 أشهر على الأقل قبل تاريخ دخول إلى فيتنام. خلاف ذلك، قد تحصل مشاحنات مع شركات الطيران.

0 nhận xét:

إرسال تعليق