// // Leave a Comment

فيزا الخدمة العامة


على وصول الخدمة متاحة للالذين يرغبون في تجنب إجراءات تأشيرة ربما إطالة مع السفارات المحلية من فيتنام. وشرعيا تأشيرة فيتنام أون لاين وبدعم من إدارة الهجرة في فيتنام. ونحن على الرجاء أن توصي يجب عليك أن تختار خدمة فيزا فيتنام لدى وصوله من خلال موقعنا على الانترنت. كما التقاط ختم التأشيرة في كل من فيتنام المطارات الدولية هي بسيطة جدا, سهلة, لم تفشل وأي رسوم إضافية.

1. طلب من الشروط الأساسية
لشكليات الدخول, يجب أن يكون جواز السفر صالحا لمسافر على الأقل 06 أشهر السابقة لتاريخ وصوله الى فيتنام. سوف Dalattrip ترتيب التطبيق للحصول على تأشيرة دخول المسافرين الأجانب الذين تأكدت بالفعل حجز والدفع جولة.

2. إجراءات فيتنام تأشيرة الدخول:
المعلومات اللازمة للحصول على تأشيرة: من أجل الحصول على المعلومات الصحيحة للحصول على تأشيرة, يرجى أن يكون ذلك النوع أن تعطينا المعلومات على النحو التالي: الاسم الكامل هو موضح في جواز السفر, تاريخ الولادة (يرجى إرسال الشهر في كلمة), رقم جواز السفر, الجنس, الجنسية, تاريخ الوصول والمغادرة في فيتنام, 02 صور جواز السفر 04 س 06 سم إلى أن تظهر إلى موظف الهجرة في مطار فيتنام لدى وصوله.

تأشيرة لدى وصوله: يعني أنك سوف تحصل على فيزا عند وصولك إلى مطار. أولا, طبقنا لخطاب الموافقة على التأشيرة والتي سيتم إرسال نسخة لك. وسوف تحتاج للحصول على هذه الرحلة إلى فيتنام. لدى وصوله الى مطار فيتنام, يجب عليك تقديم هذه النسخة إلى موظف الهجرة. فقط 05 دقائق, تدفعه 25USD / PAX والحصول على التأشيرة.
التأشيرة في السفارة فيتنام من رغبتكم. أولا, طبقنا لخطاب الموافقة فيزا. بعد الحصول عليه, وسوف نرسل رسالة الأصلية للسفارة ويرسل لك نسخة عبر البريد الإلكتروني (نحن فحص وإرسالها كصورة بحيث يمكنك طباعة حتى ختم أحمر). ثم يمكنك إحضار نسخة إلى السفارة جهدنا للحصول على فيزا. ملاحظة: يمكنك الحصول على هذه التأشيرة وقتما تشاء ولكن هذه الطريقة ليست مريحة جدا بالنسبة لك. سيكون لديك للذهاب إلى السفارة فيتنام التقدم بطلب للحصول على التأشيرة والسفارة عادة ما تبقي من جواز سفرك

 03 أيام إلى أسبوع.
صلاحية التأشيرة: التأشيرة نطبق بالنسبة لك هي تأشيرة سياحية مع صلاحية أقصاها 01 الشهر. ومع ذلك, يمكنك تمديد فيزا عندما كنت في فيتنام.
الوقت للحصول على تأشيرة:
تأشيرة دخول عند الوصول 04 أيام عمل منذ استلامنا المعلومات اللازمة
التأشيرة في السفارة 07 أيام عمل منذ استلامنا المعلومات اللازمة.

Vietnam Visa service
خدمة فيزا فيتنام
فيزا خدمات الإرشاد
في حال كنت البقاء في فيتنام والتأشيرة على وشك الانتهاء, وينصح لك أن التأشيرة امتدت حتى أنك لن تحصل على أي مشكلة في البقاء ومغادرة فيتنام. حاليا, نحن مساعدة العملاء في تمديد تأشيرة فيتنام مع خطوات سهلة. تمديد أو تجديد تأشيرة فيتنام الخاص, يرجى إلقاء نظرة على الخطوات البسيطة على النحو التالي:

خطوة 1: تفحص جواز سفرك (أو بسيطة التقاط الصور) خاصة الصفحة التي تحتوي ديك تأشيرة فيتنام الحالية إلى البريد الإلكتروني لدينا evisavn1@gmail.com. بعد ذلك, سوف نرسل إلى إدارة الهجرة فيتنام إلى التحقق من المعلومات الخاصة بك قبل تقديم / تجديد التأشيرة.
خطوة 2: فإننا سوف أبلغكم عن فيتنام رسوم تمديد التأشيرة وما اذا التأشيرة يمكن تمديدها / متجدد لتمديد تأشيرة فيتنام يختلف عن كل حالة.
خطوة 3: مرة واحدة لديك ما يكفي من الشروط لتمديد تأشيرة, يرجى إحضار جواز السفر الأصلي لمكتبنا. في حال كنت في الخارج أو تأشيرة الفيتنامية الحالية هو تأشيرة فضفاضة أوراق, يرجى إعداد 2 صور جواز سفر الحجم وإحضاره معك إلى مكتبنا.

ملاحظات:
يمكنك تقديم أنفسكم جواز سفرك; ترسل عن طريق الخدمة السريعة من مكتب البريد (إذا لم تكن في بدالات أو هانوي); أو استخدام لدينا جمع وتقديم الخدمات (USD3 داخل المدينة بدالات & مدينة هانوي).
يرجى الرجوع إلى الصفحة الاتصال بنا للحصول على عنوان مكتبنا بتقديم جواز سفرك لتمديد تأشيرة.
رسوم تجديد تأشيرة تمديد يعتمد كثيرا على نوع التأشيرة الخاصة بك الحالي, عدد فيتنام فيزا زيارتها كنت بالفعل, وحيث اخترت لك التأشيرة. ويتوقف أيضا على قانوني لديك سجل والإقامة سجل في فيتنام (يمكن تتبع كل في قاعدة بيانات الهجرة في فيتنام.)
ونبسب؛

0 nhận xét:

إرسال تعليق