// // Leave a Comment

سريعة وآمنة ومختوم حسب الأصول فيزا فيتنام على الانترنت - للالمهنة أو عطلة، احصل عليه الآن!

في حالة طلب التأشيرة العادية، وهناك حاجة لك لزيارة السفارة فيتنام شخصيا، بطلب للحصول على تأشيرة، وتقديم جواز سفرك. ضمن مدة أسبوع واحد، حصلت تأشيرة ختمها الخاص والإذن للوصول إلى فيتنام. ومع ذلك، وعلى الفور يمكنك الهروب من هذه التدابير وضع جيد تماما وامتدت لفترة طويلة عن طريق اختيار تطبيق على الانترنت تأشيرة فيتنام. في الواقع، وهذا الإجراء هو حقيقي وأذن من قبل دائرة الهجرة والتنفيذية الصادرة من فيتنام.

السفر الى فيتنام لاكتشاف انها ثقافة نابضة بالحياة: الآن، والحصول على تأشيرة فيتنام على الانترنت لا يمكن أن تفشل لك! من الواضح، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى فيتنام من أجل المتعة أو لأغراض تجارية، دولة تقبل لك مع الوسط مثيرة. يمكنك الحصول على تأشيرة سياحية فيتنام الحق في الإنترنت لبجولة سياحية متنوعة وحيوية من إرث. فمن منصة رائعة لتكون جزءا من المتعة احتلت المهرجانات الثقافية والفعاليات على مدار السنة!

نصائح السفر لا يمكنك تجاهل: مميز، فيتنام تأشيرة يقتصر فقط على إدخال واحد، حتى إذا كنت طلب لرحلة عدة مرات، ومن ثم فمن المهم أن تعتمد فيتنام طلب التأشيرة على الإنترنت. عندما كنت قد فعلت ذلك، هي الآن إرشادات السفر قليلا واقتراح مناسب مرة كنت في الأمة. رغم ذلك، هناك خطر ضئيل على الإرهاب، مطلوب منك أن تكون مطلوبة مع جناية الصغيرة في أماكن التسوق مسافر الساخن. لذلك تظل عادة بالقلق ضد اللصوص الصغار، ومن المهم تجنب المناطق المعزولة. ومن شأن فكرة أن يكون أفضل للحفاظ على جواز السفر والأشياء الثمينة في مكان آمن - شقة الفندقي وتحمل سوى نسخة عن جواز السفر وأثناء السفر في الشوارع.

وعلاوة على ذلك، القوانين العرفية الأم صارمة وصادقة هنا. كمسافر أجنبي ليس من المفترض لك أن تدعو المواطنين الفيتناميين المحليين إلى غرفة الفندق. تجنب عادة باستخدام كاميرات الفيديو في حين دعا القرى الصغيرة، كما يؤخذ عليه التدخل من قبل سكان البلاد. من المهم أن توضع على ملابس لائقة أثناء زيارة المناطق الدينية الإلهية.

كما يصبح الدولار الأمريكي المعترف بها فقط في مناطق محدودة، فإنه من المهم اختيار العملة الرسمية في هذه المرحلة، ويسمى في فيتنام دونغ (VND). أثناء التعامل مع العملة المحلية، وتوخي الحذر مع 50،000 و 500،000 و 10،000 و 100،000 الملاحظات كما هي تمييزه. سوف تحصل على الكثير من التسهيلات للحافلات وسيارات الأجرة داخل المدينة، على الرغم من القطار / السكك الحديدية ويمكن اختيار لرحلة السلامة. وبالمثل، يجب أن يكون لديك رخصة قيادة محلية، في حال كنت ترغب في السفر على دراجة نارية.

يرجع ذلك إلى حقيقة أن المناخ في البلاد يبقي على تغيير واسع والأعاصير / الأعاصير والسائد والشائع جدا هنا. من المهم أن احترس الطقس واختيار الجداول الخاصة بك للسفر بشكل مناسب. إذا كنت تدرس للمكان مع التوازن الصحيح الطقس، ثم محاولة الخروج أبريل ومايو وأكتوبر. وعلاوة على ذلك، كما تعلمون الآن أن تتمكن من الحصول على تأشيرة فيتنام على الشبكة أسرع وبقوة في أي رسوم إضافية ومتاعب، حتى موعد السفر الخاصة بك بسهولة وبشكل مريح.

0 nhận xét:

إرسال تعليق