// // Leave a Comment

كيفية الحصول على تأشيرة دخول إلى فييتنام؟

هناك خياران للحصول على تأشيرة الدخول الفيتنامية:

1/ الحصول على تأشيرة الدخول الفيتنامية في السفارة الفيتنامية قبل أن تأتي إلى الفيتنام. يمكنك زيارة السفارة الفيتنامية مباشرة لتقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول فيتنامية، أو يمكنك الحصول على تأشيرة دخول مختومة في السفارة الفيتنامية مع خطاب موافقة من وزارة الهجرة الفيتنامية يحتوي على رمز الاستلام في الفيتنام. بالنسبة لخطاب الموافقة، يمكنك تقديم طلب عبر الموقع http://evietnamvisa.org/  أو أي وكيل سفر في الفيتنام، وسوف يقوم هذا الوكيل بترتيب خطاب الموافقة لك مقابل رسوم خدمة صغيرة. يرجى وضع استمارة طلب خاص لاستلام التأشيرة في السفارة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني evisavn1@gmail.com .

2/ الحصول على تأشيرة الدخول الفيتنامية عند الوصول إلى الفيتنام (التقاط التأشيرة الفيتنامية عند الوصول إلى نقطة التفتيش)، وهذا أمرٌ بسيط وسهل، ولكن نادرا ما يعرف الناس عن هذا الأسلوب. يمكنك ان تطلب من أي وكيل سفر في الفيتنام أو تقديم طلبٍ على الموقع evietnamvisa.org  بالضغط إرسال تأشيرة على الانترنت استمارة. وسوف نساعدك بعد ذلك على تأمين خطاب الموافقة على استلام تأشيرة الدخول الفيتنامية عند الوصول إلى المطارات الفيتنامية.

نحن نقترح عليك أن تختار الحصول على التأشيرة عند الوصول الى فيتنام. إن استلام تأشيرة الدخول في مطار فيتنام الدولي هو أمرٌ بسيط وسهل وموثوق به، ولا يتطلب رسوما إضافية. هذا أمر مريح وقانوني، لأن الفيتنام تشجع حاليا المزيد من المسافرين ورجال الاعمال لزيارة الفيتنام. بسماحها استلام التأشيرات لدى الوصول، تأمل الفيتنام أن يأتي لزيارتها المزيد من السياح والمستثمرين لكي يستكشفوا ويستمتعوا بالأمن في فيتنام.

ملاحظة:
سوف نقوم بتجهيز تأشيرة دخول فيتنامية تستلمها لدى وصولك إلى الفيتنام إذا لم يكن هناك طلب خاص من قبلك. من فضلك قل لنا اذا كنت ترغب في الختم على التأشيرة في السفارة الفيتنامية عبر البريد الإلكتروني evisavn1@gmail.com.

0 nhận xét:

إرسال تعليق