// // Leave a Comment

الدخول وشكل الخروج في المطار

مطلوب الدخول وشكل الخروج في المطار وثيقة بالنسبة لك عند دخول فيتنام عن طريق الجو. سوف تعطى لك من قبل وكالات السفر الفيتنامية عند التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول لدى وصولهم فيتنام على موقعه على الانترنت. فيتنام فيزا سهلة هي واحدة من شركات السفر أذن لمساعدة الأجانب في الحصول على تأشيرة دخول لدى وصولهم. عادة، نحن نرسل شكل دخول وخروج جنبا إلى جنب مع خطاب الموافقة تأشيرة دخول للمتقدمين بعد الانتهاء من العملية. أو، يمكن للمتقدمين تحميل الاستمارة على موقعنا على الانترنت اذا كانوا يريدون. وفيما يلي إرشادات بشأن ملء الاستمارة.

  - الاسم واللقب: يجب أن تكون مكتوبة في رأس المال وتماما كما هو موضح في جواز السفر.
  - تاريخ الميلاد: يوم / شهر / سنة
  - الجنس: ذكر / أنثى
  - مكان الولادة: يتضمن اسم المدينة والدولة
  - الجنسية عند الميلاد / الجنسية الحالية: إرسال الجنسيات على حد سواء إذا كان لديك. على سبيل المثال: الولايات المتحدة / البريطانية (وليس الأمريكي أو البريطاني).
  - أنواع جواز السفر: جواز السفر الدبلوماسي وجواز السفر الرسمي أو الشعبي جواز سفر.
  - المهنة ومكان العمل: الاحتلال الحالي.
  - العنوان الحالي ورقم الهاتف: ملء عنوانك الدائم في بلدك ورقم الهاتف في حال نحتاج للاتصال بك.
  - الأطفال المرافقين: إذا كنت تسافر مع الأطفال، وملء الاسم الكامل وتاريخ الميلاد وعلاقتها معك. إن لم يكن، فقط اتركه فارغا.
  - الغرض من الدخول والخروج: هل يمكن ملء "لقضاء العطلات / العمل / الدراسة / العمل / الآخرين" حسب الغرض من السفر.
  - اسم وعنوان المكتب أو منظمة أو الاسم الكامل للعلاقة، عنوان أقاربك للاتصال بينما في فيتنام: هذا يمكن أن يكون اسم الفندق إذا كنت سائحا أو الشركة إذا كنت رجل أعمال. في حال كنت تسافر مع وكالة سفر، يجب أن تكتب اسم شركة السياحة.
  - المدة المقترحة لدخول وخروج فيتنام: أكتب صلاحية التأشيرة.
  - دخول وخروج الوقت: يجب عليك ملء "وحيد" إذا كنت التقدم بطلب للحصول 1/3 الشهر (ق) تأشيرة دخول واحدة أو "متعددة" إذا كنت التقدم بطلب للحصول 1/3 الشهر (ق) تأشيرة دخول متعددة.
  - ميناء الوصول والمغادرة: أكتب وصولك (مطار نوي باي، مطار دانانج، ....) والمغادرة (مطار تان سون نهات، مطار نوي باي، باي البوابة الحدودية زارة التجارة ...). قد يطلب لإظهار تذكرة رحلة العودة في حالات خاصة.

  - لل"حرر في": كتابة اسم وصوله المطار حيث يمكنك الحصول على ختم تأشيرة.
  - لل"على": كتابة التاريخ الذي تحقق في مطار فيتنام.
  - تذييل النموذج: أولئك الذين يتقدمون لفيتنام تأشيرة لدى وصوله أن تتجاهل هذا البند لأنك ذاهب للحصول على الخاص بك ختمها في مطار فيتنام، لا تحتاج إلى إرسال أي شيء إلى السفارة فيتنام.

0 nhận xét:

إرسال تعليق