// // Leave a Comment

فيتنام: تأشيرة لدى وصوله

إذا كنت تخطط للوصول في فيتنام من قبل شركة الطيران في هوشي منه وهانوي، أو مطار دا نانغ، وهي البديل الشرعي في الحصول على ختم تأشيرة الكامل من السفارة الفيتنامية في بلدانكم أو في بلد آخر غير لاختيار بسيط جدا وأرخص والتأشيرات عند الوصول (VOA). تصدر مرة واحدة، وهذه التأشيرة هي بالضبط نفس تأشيرة صادرة من أي سفارة الفيتنامية / القنصلية، وبنفس القيود والشروط المفروضة على استخدامها.

يرجى ملاحظة، أنه في حين تشمل المواقع السفارة الفيتنامية عادة تحذيرا من مغبة استخدام VOA، مدعيا وكلاء هي المراوغة وعملية غير شرعية، وهذا غير صحيح. السبب يفعلون هذا لتخويف زوار الراغبين في شراء تأشيرة أغلى من خلال السفارة، وهذا هو دخل رئيسي لهم. إلا إذا كنت مواطنا من إحدى الدول المدرجة في نهاية هذه المقالة التي VOA غير متوفر، من فضلك لا نعتقد أن هذا التضليل ورجاء لا تعطيه الأميال اضافية قبل نشرها في المنتدى فيتنام.

الأوراق VOA ليس على تأشيرة كاملة، بدلا كنت تستخدم وكيل (قبل وصولك) في فيتنام في الحصول على خطاب رسمي من الموافقة أن تقدموا في مواجهة VOA عند الهبوط. بعد دفع رسوم تجهيز التأشيرات في المطار (45 دولارا لمدة شهر واحد (30 يوما) أو 3 أشهر (90 يوما) تأشيرة دخول واحدة، بقيمة 65 دولار لأقل من 30 يوما دخول متعددة، بمبلغ 95 دولار لمدة 30 يوم أو أكثر المتعددة) سوف تتلقى جواز السفر الخاص بك مرة أخرى مع تأشيرة كاملة في الداخل. معظم وكلاء نسأل لك أن تذكر جنسيتك الحالية كجزء من عملية تقديم الطلبات وتوفير كنت مؤهلا يمكنك تقديم طلب للحصول على تأشيرة دخول واحد أو ثلاثة أشهر، دخول واحد أو متعددة. الرسوم التي يتقاضاها وكلاء VOA لخدمتهم تتراوح من 9 دولار، وصعودا، وهذا يتوقف على نوع التأشيرة وكيل في السؤال. حتى بعض منظمي الرحلات السياحية ووكلاء السفر قد توفر قطع سعر رسوم خطاب الموافقة VOAs على أمل أنك سوف حجز الجولات معهم. لا يكون على علم بأن 3 الشهر تأشيرة دخول متعددة لا تزال تخضع لقيود في بعض الأحيان، مثل ذلك من قبل ثبات خططك (بخصوص الدخول والخروج من فيتنام)، فإنه سيكون من الحكمة لمعرفة ما اذا كان يمكنك الحصول على تأشيرة للتواريخ المطلوبة.

أحد عيوب النظام VOA هو أن العملية في المطار يمكن أن يكون بطيئا. المطار هو تشي منه (تان سون نهات) على وجه الخصوص، حيث يمكن أن تصبح الأمور فوضوية جدا إذا كان الناس لا تشكل طابور منظم. هو تشي منه هو المطار الأكثر ازدحاما في فيتنام ويعالج أكثر بكثير من حركة المرور الأخرى اثنين من المطارات. في موسم الذروة، فمن غير المألوف أن تضطر إلى الانتظار لساعة أو ساعتين إذا كنت عالقة وراء مجموعة سياحية كبيرة. في هانوي ودا نانغ، وحتى في هو تشي منه في موسم منخفض وخلال الأوقات الهادئة من اليوم، يمكن أن يستغرق أقل من 15 دقيقة للحصول على تأشيرة الدخول والمرور من خلال الهجرة - بل أنت من المحتمل أن تصل إلى دائري الأمتعة الخاصة بك قبل أكياس تفعل.

كيفية الحصول على رسالتكم المؤرخة الموافقة.

التقدم بطلب للحصول بريد إلكتروني VOA الموافقة على الانترنت من السهل جدا، وهناك العديد من وكلاء السمعة (استخدام محرك البحث - جوجل، وياهو الخ - للبحث عن "تأشيرة لدى وصوله فيتنام). كانت تقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية ومع بعض يمكنك الدفع عن طريق باي بال.

المال مهم إنقاذ نصيحة: ** شهر واحد رسوم الاشتراك متعددة - رسوم دخول متعددة شهر واحد يمكن أن يكون إما 65 $ أو 95 $ اعتمادا على عدد الأيام التي يحددها نطاق تاريخ صالح جاء على تأشيرة دخول مختومة. إذا الأيام محسوبة لتكون 30 أو أكثر، سوف تدفع 95 $، وإلا فإنك تدفع 65 دولارا. إذا كنت لن تحتاج إلى 30 يوما، وسوف تحتاج إلى تطبيق إلكتروني موافقتك على النحو التالي. على سبيل المثال، إذا كنت سوف يسافر أقول من 5 أبريل - 25 أبريل، بدلا من التقدم للحصول على خطاب الموافقة VOA بدأت في 5 أبريل تريد تطبيق واحد ابتداء من يوم نقول مارس 27. وهذا يجعل VOA الخاص ساري المفعول من 27 مارس إلى 27 أبريل (أكثر من 29 يوما)، ولكن عندما تدخل في أبريل 5. التأشيرة سوف تنص 5 أبريل - 27 أبريل (أقل من 30 يوما)، وسوف تحتاج فقط إلى دفع 65 دولارا. - على أساس من تجربة حقيقية مارس 2013

على موقع الوكيل أو عن طريق البريد الإلكتروني قد يطلب منك للحصول على المعلومات التالية:

1. اسمك الكامل (بعض وكلاء تتطلب على وجه التحديد أسماء ليكون في الترتيب الدقيق تظهر في جواز السفر، وبالتالي اللقب لأول مرة)
2. الجنسية الحالية
3. تاريخ الولادة
4. الوظيفة
5. رقم جواز السفر
6. جواز السفر تاريخ صدوره
7. تاريخ انتهاء جواز السفر
8. تاريخ وصوله المقترحة (هذا هو التاريخ الذي تريد الحصول على التأشيرة سوف تبدأ من تاريخ بداية تأشيرة نفسه أن يكون اليوم الذي وصولك - يمكنك إدخال فيتنام في وقت لاحق - ما يصل إلى تاريخ الخروج الخاص بك - ولكن ليس قبل هذا التاريخ، لذلك تأكد من أن تأخذ الاختلافات المنطقة الزمنية في الاعتبار)
9. الرحلة المرجعية

10. وقت وصول
11. مطار الوصول
12. الغرض من الزيارة

إذا كان لديك الأطفال السفر معك وأنهم يحملون جوازات سفر خاصة بهم، وسوف تكون هناك حاجة لتقديم طلب ودفع نفس الرسوم وكأنهم شخص بالغ.

بعد إدخال المعلومات على الانترنت أو عن طريق البريد الإلكتروني التالي تأكيدا سيتم توجيهك إلى موقع ويب آمن لدفع رسوم الوكالات. في غضون 2-3 أيام الوكيل سوف البريد الالكتروني لك خطاب الموافقة. لا تندهش إذا كان هناك أسماء الآخرين على الحرف (فمن الشائع عن وكلاء لجعل التطبيقات بكميات كبيرة ليصل الى 30 شخصا ويتم طباعة أسماء جميع المتقدمين على حرف واحد، ويتألف من صفحة واحدة أو أكثر)، جنبا إلى جنب مع جنسياتهم وتواريخ الميلاد وأرقام جوازات السفر، ولكن إذا كان لديك مخاوف بشأن الخصوصية أو الأمن يجب عليك بدلا من ذلك النظر في تطبيق إلى السفارة / القنصلية للحصول على التأشيرة. بدلا من ذلك يمكنك أن تسأل وكيلك لخطاب الموافقة الخاص الذي يحمل اسمك فقط، وجدت أسماء أفراد العائلة أو الأصدقاء الذين يسافرون معك. إذا لم تذكر وكالة لأو خدمة "خاصة" "منفصلة" على موقعها، فإنه سيتم معالجة الطلبات بكميات كبيرة.

  ما الرسالة موافقة يبدو.

الرجاء التأكد من أن اللقب، والأسماء الخاصة بك ونظرا المطلوبة مواعيد دخول / خروج هي صحيحة 100٪. إذا كنت قد تقدمت للحصول على تأشيرة دخول متعددة أنه لا دولة "يسمح للدخول والخروج فيتنام عدة مرات. لن يسمح لك بالدخول فيتنام قبل خطاب الموافقة shown.The تاريخ دخول صالحة في أي من المطارات الثلاثة اسمه ولكن لا يمكن استخدامها في أي عبور الحدود البرية. إذا يدخل عبر معبر الأرض يجب أن تكون بالفعل في حيازة تأشيرة صالحة.

طباعة الرسالة بالكامل للموافقة عليها (اللون المفضل لكن ليس أساسيا) و لا تنسى أن تأخذ معك! سوف يطلب بعض شركات الطيران لرؤية الرسالة قبل أن تسمح لك للتحقق أو في متن الطائرات وأنك سوف تحتاج إليها في مكتب VOA عند وصولك إلى المطار في فيتنام. قد الوكيل أيضا يرسل لك طلب استمارة تأشيرة دخول وخروج (هذا النموذج متوفر لدى وصوله ولكن سيكون لديك إلى الانتظار للحصول عليها). لدى بعض وكلاء أيضا هذا النموذج متاح للتحميل على مواقعها على شبكة الإنترنت. فمن المستحسن أن تقوم بتعبئة هذا النموذج مقدما (تجاهل الإرشادات حول طبع نسختين - واحد فقط هو مطلوب، بغض النظر عما إذا كنت التقدم بطلب للحصول على دخول واحدة أو تأشيرة متعددة الدخول).

مطار اجراءات التأشيرات ودفع عملية (مدينة هوشي منه وهانوي ودا نانغ).

تتم معالجة VOA من قبل دائرة الهجرة في المطارات وعلى هذا النحو، وإذا كان المطار يعمل ذلك هو قسم VOA. فمن الضروري جدا أن يكون لديك الخاص بك رسوم تجهيز التأشيرات (ق) عليك، نقدا. لا توجد آلات النقود (الصراف الآلي)، صرافين أو أي طريقة أخرى لسحب المال في قاعة الهجرة والسلطات لا تأخذ البلاستيك. حتى يمكنك الدفع نقدا أنك لن تحصل في البلد، ويمكن أن ينتهي وجود عطلة رائعة يخيم على الجانب الخطأ من الجدار حتى عودتك أوراق الرحلة. إذا كان لديك بطاقة مصرفية، موظف الهجرة قد تقدم لمرافقة لك إلى أجهزة الصراف الآلي لسحب بعض المال. وفي الوقت نفسه قد يموت جوعا (مبالغة بسيطة، ولكن تحصل على نقطة واحدة) لأنها قد تكون عدة ساعات قبل أن يحدث ذلك. من المعروف انهم لقبول الدفع بعملات أخرى غير الدولار الأمريكي ولكن لسنا ملزمين بذلك. إذا اختاروا عدم، سيكون لديك مشكلة إذا لم تكن قد جلبت دولار أمريكي معك. آخر الأخبار هو أن أجهزة الصراف الآلي قد ظهرت في مطار تان سون نهات (هو تشي منه) - المجاورة لمكافحة تأشيرة الهبوط. في حين أن هذا قد يكون عونا لأولئك الذين يصلون دون النقدية، فإنه لا يزال من المستحسن لجلب المال لدفع الصحيح للحصول على تأشيرة. أجهزة الصراف الآلي لا تعطل / نفاد السيولة النقدية وعدم وجود مفر منه من الوضوح فيما يتعلق دونغ / USD تحويل سعر الصرف (أنه سيتم إصدار دونغ)، بالإضافة إلى بطاقة رسوم إضافية، يعني يجب أن يعتقد أنه من كخيار أخير.

في مدينة هو تشي منه (مطار تان سون نهات الدولي) يقع النافذة VOA فوق إلى اليسار عند دخولك قاعة الهجرة، في مكان ناء. لا تنضم أي طوابير لمراقبة الهجرة. العداد نفسه هو علامة-نشرت - الهبوط فيزا. عندما تحصل على نافذة الهبوط فيزا (VOA)، ويكون مستعدا لتسليم جواز السفر، نسخة واحدة الانتهاء من الدخول والخروج من الشكل، الرسالة كاملة من موافقة واحد حجم صورة جواز السفر (الضابط سوف التيلة صورتك إلى النموذج إذا لم تعلق بالفعل). ثم يجب عليك الذهاب والجلوس. حتى مع عدد قليل من الناس يتم معالجتها لا نتوقع جوازات السفر (مع تأشيرة المرفقة) ليتم إرجاعها في الترتيب الذي تم تقديمه في النافذة.

عندما التأشيرة جاهزة، وسوف يطلق اسمك، وفي الوقت نفسه جواز سفرك عقد يصل إلى النافذة مع عرض صفحة الصورة. يمكنك ثم دفع رسوم تجهيز التأشيرات - 45 دولارا للدخول واحدة، 1 أو 3 أشهر. ما يصل الى 95 دولارا أمريكيا (** انظر أعلاه) لشهر واحد دخول متعددة. دونج فيتنامى أو الدولار الأمريكي والعملات المفضل. وينبغي أن تكون الملاحظات في حالة جيدة (لا علامات، النكات أو الدموع) ولكن ليس من الضروري بالنسبة لهم لتكون العلامة التجارية الجديدة. في هو تشي منه، وكان الناس أيضا الدولار الأسترالي والجنيه واليورو GB مقبولة كوسيلة للدفع بدلا من الدولار الأمريكي ولكن يتم إعطاء أي تغيير للعملات أخرى غير الدولار الأمريكي أو دونغ. ومع ذلك، لتجنب مشاكل الدفع، بالدولار الأمريكي هي الأفضل كما كانت هناك تقارير متفرقة من العملات الأخرى عدم قبول. مرة واحدة كنت قد دفعت، سيتم إرجاع جواز السفر إليك، جنبا إلى جنب مع إيصال الدفع الخاص بك. مما لا شك فيه للتحقق من التأشيرة الصادرة حديثا عن أية أخطاء في حين لا تزال في النافذة. يمكنك ثم انتقل إلى وظيفة مراقبة الهجرة لتتم معالجتها بالطريقة العادية. استصلاح الأمتعة والجمارك هي في الطابق السفلي.

في هانوي (مطار نوي باي الدولي) يختلف الإجراء قليلا. يقع المكتب VOA على يسار المصعد أن يأخذك إلى أسفل القاعة الهجرة. يدا جواز السفر وخطاب الموافقة VOA في العداد، والتقاط أي نموذج طلب دخول وخروج إذا لم تكن قد أكملت تحميلها واحد مسبقا. إذا لزم الأمر هناك مكاتب حيث يمكنك تعبئة النموذج. ثم المشي على طول الجانب الأيمن من المكتب إلى العداد في الطرف المقابل وانتظر اسمك ليتم استدعاؤها. لأن الأسماء الأجنبية يمكن أن يكون من الصعب على موظفي الهجرة لأنها عادة ما نطق أيضا تصمد جواز السفر مع صورة لحاملها التي تواجه الخارج.

عندما كنت قد سلمت دفعك (انظر أعلاه للشرط المطلوب من الملاحظات دولار)، وطلب الانتهاء لدخول وخروج شكل وصورة جواز السفر لموظف الهجرة انه أو انها سوف تعطيك استلام جواز السفر والعودة إليك، كاملة مع ختم التأشيرة. تحقق من أن تاريخ خروج على التأشيرة هو الصحيح (وهذا هو، في شهر واحد أو ثلاث مرات أشهر)، ثم تتبع آثار خطواتك على طول الجانب من المكتب والتوجه إلى مراقبة الهجرة، ومن ثم إلى الأمتعة استعادة والجمارك، والتي تقع في الطابق نفسه.

في دا نانغ اتبع علامات الخروج. بمجرد دخول القاعة الضخمة فمن السهل جدا العثور على نافذة VOA - هو على الجانب الأيسر ومرئيا بوضوح. عملية سريعة بشكل معقول (حوالي 15 دقيقة مع جميع الأوراق اللازمة تكتمل قبل الهبوط) ولكن لا نضع في اعتبارنا ليس هناك ما يضمن أنها ستكون دائما تكون هي نفسها. بعد الحصول على تأشيرات / جوازات سفر إلى الوراء، تقدم فصاعدا لمراقبة الهجرة. مراقبة الهجرة يمكن أن تكون بطيئة، وأحيانا 3 أو 4 خطوط طويلة. الجميع قوائم الانتظار معا يمر نفس نقاط التفتيش وعدم وجود نقاط تفتيش منفصلة للركاب الفيتنامية وجنسيات أخرى.

غيض. إذا كان هناك اثنين أو أكثر من لك الحصول على VOA سيكون من الحكمة أن مرة واحدة كنت قد سلمت في أوراقك، أن واحد منكم يقف في خط لمراقبة الهجرة. بهذه الطريقة سوف لن تكون في مؤخرة طابور طويل.

إذا كنت تفكر في التقدم بطلب للحصول على رخصة القيادة الفيتنامية - سوف تحتاج إلى تأشيرة 3 أشهر كجزء من عملية التطبيق.

تنبيه: إذا كنت التقدم بطلب للحصول على تأشيرة VOA 3 أشهر مع رخصة قيادة في الاعتبار، لا تأكد من إدخال فيتنام على الموعد الأصلي التي سألت عن وما يتم عرضه على خطاب الموافقة الخاصة بك. يبدأ أي تأشيرة صادرة VOA من تاريخ الوصول الفعلي. إذا وصلت أي يوم (s) في وقت لاحق مما كنت أصلا سوف ينتهي بك الأمر مع تأشيرة X مع عدد الأيام على ذلك - لا على تأشيرة الكامل 3 أشهر (90 يوما). تاريخ الخروج الخاص بك هو ثابت وهذا ما يحد من عدد أيام التأشيرة صالحة ل، على سبيل المثال قد ينتهي بك المطاف مع تأشيرة صالحة لنقول 2 أشهر 25 يوما غير ذلك وهذا يمكن أن يخلق مشاكل عند التقدم بطلب للحصول على الترخيص. ولانها حالة تحول حتى عندما قلت لك أن أو بدلا من الذهاب المسار السفارة، حيث التأشيرة الصادرة هي لكامل 3 أشهر (90 يوما)، بغض النظر عن عند وصولك.

ملاحظة: العطل الرسمية في فيتنام، على سبيل المثال التيت (السنة الفيتنامية الجديدة)، يمكن أن تؤخر بشكل خطير ليس فقط ولكن أيضا تطبيقات VOA السفارة تصدر تأشيرات كذلك. التقدم بطلب للحصول إما في الوقت المناسب.

ملاحظات إضافية:

مواطنو بعض الدول لا تحتاج إلى تأشيرة دخول للزيارات القصيرة ولكن لا يرجى التحقق من أن المعلومات التالية لا تزال صالحة:

إقامة لمدة لا تزيد عن 30 يوما: مواطنو تايلاند وماليزيا وسنغافورة واندونيسيا وكمبوديا ولاوس.
إقامة لمدة لا تزيد عن 21 يوما: مواطني الفلبين.
إقامة لمدة لا تزيد عن 15 يوما: مواطني اليابان، كوريا الجنوبية، السويد، النرويج، الدنمارك، فنلندا، الاتحاد الروسي.
إقامة لمدة لا تزيد عن 14 يوما: مواطنو بروناي.

في حين أن هناك العديد فيزا أي الإعفاءات للسفر إلى جزيرة فو كوك (خاضعة لحكم 15 يوما)، هذا السفر له دائما إلى أن يتم الحجز عن طريق وكلاء السفر الفيتنامية المعتمدين لديها.
تمديد تأشيرة هو عملية بسيطة. ولكن سوف تحتاج إلى القيام بذلك عن طريق وكيل لأن هناك العديد من القواعد وسوف يكون جواز السفر ليتم إرسالها إلى هو تشي منه أو هانوي. بشكل عام، كل تأشيرات دخول واحدة الموسعة (التي سيتم إلغاؤها على رحيل) ويمكن أن يكون لمدة 1 شهر أو 3 شهور (1 تأشيرات الشهر ليست مؤهلة للحصول على تمديد مدة 3 أشهر عادة). بداية التكلفة عند 35 دولارا للتمديد شهر 1 والتطبيق يمكن فقط أن تتم معالجة خلال الأسبوع الأخير من صلاحية التأشيرة الحالية وعادة ما يستغرق 3 إلى 10 أيام.

ملاحظة: مواطنو البلدان التالية غير مؤهلة للحصول على إذاعة صوت أمريكا. ملاحظة: هذه القائمة ليست شاملة.

وكلاء مختلف الإعلان على الإنترنت طلبات VOA لا يمكن معالجة طلبات التأشيرة من مواطني البلدان المذكورة أدناه. يجب أن هؤلاء المواطنين الحصول على تأشيرة قبل السفر سواء من السفارة أو القنصلية الفيتنامية تقع في بلدهم أو عن طريق وزارة الهجرة فيتنام مباشرة. سيتم رفض أي رسائل الموافقة الصادرة عن وصولهم.

0 nhận xét:

إرسال تعليق