// // Leave a Comment

Saudi's Vietnam Visa الفيزا الى فيتنام

المملكة العربية السعودية نفسها أكثر من بلد في الشرق الأوسط ويطلب تأشيرة دخول إلى فيتنام . ويمكن لحاملي جواز السفر الإيراني التقدم بطلب للحصول evisas فيتنام مع إدارة الهجرة فيتنام . تصدر evisas فيتنام من قبل إدارة الهجرة فيتنام . ويشمل فيتنام التأشيرة الإلكترونية السياحية و فيتنام التأشيرة الإلكترونية التجارية .

و مقصود من التأشيرة الإلكترونية السياحية فيتنام للمسافرين الذين يهدفون إلى السفر أو زيارة الأصدقاء أو العائلة في فيتنام . التأشيرة الإلكترونية السياحية عادة القضايا ل 1 أو 3 أو 6 أشهر فترات .


تم تصميم التأشيرة الإلكترونية التجارية لأغراض العمل والأعمال. نفس التأشيرة الإلكترونية السياحية ، يمكن لل أعمال المتقدمين تقديم طلب التأشيرة الإلكترونية 1 شهر، 3 أشهر أو 6 أشهر مع إدخالات واحدة أو متعددة. 

يتم إعطاء evisas فيتنام من خلال شبكة الانترنت . يمكن أن تنطبق طالبي التأشيرات على شبكة الانترنت ومن ثم سيتلقى رسالة جواب من ضباط الهجرة من خلال البريد الإلكتروني. 

تطبيق فيتنام التأشيرة الإلكترونية ، المتقدمين تحتاج :

- جواز سفر ساري المفعول مع 3 أشهر على الأقل صالحة 

- 1 ما لا يقل عن صفحة فارغة في جواز السفر 

- 2 جواز سفر حجم الصور 

- عنوان البريد الإلكتروني 

- أدوات الدفع عبر الإنترنت (على سبيل المثال : بطاقات الائتمان مثل فيزا أو ماستر كارد ، باي بال) لدفع رسوم الخدمات لدينا 

- الولايات المتحدة الأمريكية نقدية لدفع ثمن رسوم التأشيرة في المطار 

ملاحظة: تطبيق فيتنام التأشيرة الإلكترونية يمكنك أن تصل جوا فقط للمرة الأولى . بعد ذلك يمكنك الخروج والدخول من قبل وسائل النقل المختلفة . وهو ما يعني ، إذا كنت تريد أن تأتي على متن سفينة أو قطار أو النقل البري لأول مرة أنك لن تكون ACCPTED في BOURDER لذا يرجى الانتباه على هذا النحو الذي حجز تذكرة السفر. 
إذا كنت بحاجة إلى العثور على أو قرب السفارة في بلدك ، يرجى الضغط هنا.

ل مزيد من المعلومات يرجى مراسلتنا على العنوان التالي: evisavn1@gmail.com

0 nhận xét:

إرسال تعليق