// // Leave a Comment

المطارات الدولية في فيتنام

فيما يلي بوابات الدخول في المطارات الدولية في فيتنام
يقع مطار تان سون نهات الدولي في مدينة هو تشي منه (سايغون)، وتسمى مدينة هوشي منه أيضا بمدينة سايغون وتقع في فيتنام الجنوبية.

تشتهر مدينة هو تشي منه (سايغون) جدا بسوق بن ثانه، وبأنفاق كو تشي، وبمتحف الحرب، وبغابات المانغروف المعروفة باسم كان جيو. تتوفر تأشيرة الدخول الفيتنامية التي تمنح عند الوصول، للمسافرين الراغبين في الحصول على تأشيرة دخول لدى وصولهم إلى مطار تان سون نهات إذا كان لديهم خطاب موافقة.

يقع مطار نوي باي الدولي في مدينة هانوي، وهي عاصمة فيتنام، حيث تقع هانوي العاصمة في فيتنام الشمالية. تشتهر المدينة جدا بشوارعها الستة والثلاثين وبالبحيرات وبالعديد من مناطق الجذب السياحي القديمة. تتوفر تأشيرة الدخول الفيتنامية التي تمنح عند الوصول، للمسافرين الراغبين في الحصول على تأشيرة دخول لدى وصولهم إلى مطار تان سون نهات إذا كان لديهم خطاب موافقة.
يقع مطار دانانج الدولي في مدينة دانانج، وتعتبر المدينة واحدة من أكبر المدن في فيتنام، وتقع في وسط البلاد. تشتهر مدينة دانانغ بمتحف شام وجبال الرخام، فضلا عن الشواطئ. تتوفر تأشيرة الدخول الفيتنامية التي تمنح عند الوصول، للمسافرين الراغبين في الحصول على تأشيرة دخول لدى وصولهم إلى مطار تان سون نهات إذا كان لديهم خطاب موافقة.

يقع مطار كات بي الدولي في مدينة هاي فونغ، وهي واحدة من أكبر المدن في فيتنام، وتقع في شمال البلاد. تأشيرة الدخول الفيتنامية التي تمنح عند الوصول ليست متاحة هنا.

يقع مطار فو باي الدولي في مدينة هيو، وتقع المدينة في وسط  فيتنام. تشتهر المدينة بقلعة امبراطورية هوى القديمة وبالموسيقى الملكية. تأشيرة الدخول الفيتنامية التي تمنح عند الوصول ليست متاحة هنا.

يقع مطار كام رانه الدولي في مدينة نها ترانج الواقعة في وسط فيتنام. تشتهر المدينة بخليج نها ترانج وبالشواطئ وبجزرٍ خلابة تملؤها السكينة. تأشيرة الدخول الفيتنامية التي تمنح عند الوصول ليست متاحة هنا.

0 nhận xét:

إرسال تعليق