// // Leave a Comment

الحصول على فهم ثقافة الشعب الفيتنامي كما كنت الاستعداد للسفر فيتنام بك

لشخص هو جديد جدا لفيتنام، وفهم ثقافة شعبها يمكن أن يكون اللغز. يمكن أن أذكر لكم كل ما يتعلق بهذا الحق من الثقافة الغذائية لطريقة الناس أن يتصرفوا الذي يمكن أن يقال عن أن تكون مفارقة. أولا وقبل كل شيء، وهؤلاء الناس متدينون بعمق ومعتقداتهم الحصول على أفضل منهم، وجميع جوانب حياتهم. غير أنه من المفارقات أن حكومتها هي الشيوعية في الطبيعة. لا يفاجأ بحقيقة أن الشباب هم هنا الحرية في اختيار شركاء حياتهم بعد في ذهن الجمهور من المفترض أي شخصين من الجنس الآخر إلى أن الاختلاط في جمهور ما لم تكن في علاقتها ببعضها البعض.

في مرحلة ما كنت قد يتساءل كيف أن بعض جوانب هذه الثقافة تدمج في وئام مع نفوذ الغرب. وتشمل هذه الجوانب أشياء مثل القيم الأسرية، وتقديس لا جدال فيها لكبار السن، ووضع الآخرين قبل الذات. المدن في هذا البلد، على الرغم من قلة، وربما واحدة من نويسيست والأكثر فوضوية قد تفكر في الكون كله، ولكن قراها مجاملة مع هذا الانسجام وصمت الموتى.

وفيما يلي القضايا والمبادئ والأفكار التي تشكل نسيج التأثيرات الثقافية في البلاد:

مبدأ الشرف:

مبدأ الشرف في فيتنام يعكس بوضوح على وجهه من الناس الذين لم يزرع في البلدان الآسيوية. مع جوانب مثل الكرامة والسمعة والهيبة يمكن أن أقول لكم مدى ما يذهب تأثير في أعمالهم. في الأساس، وأفعال شخص هنا يمكن أن ينقذ أو تفقد له / جهها. هذا لا يتوقف فقط على الثقافات الفيتنامية بل يمتد إلى جميع الثقافات الآسيوية كذلك.

تعاليم كونفوشيوس، الذي كان الحكيم الصيني القديم. كونفوشيوس بشر قبل حوالي 2000 سنة على التعاليم المتعلقة بالسلوك البشري، وأوضح قيمة الفضائل مثل مجاملة، واجب، ولاء واحترام كبار السن وجوهر الخرخرة الآخرين قبل الذات. فمن من هذه التعاليم التي وضعت الأمة نسيجها حين بنيت شعبها سلوكيات الحياة اليومية لهم. على سبيل المثال، وقال انه تأثر الممارسات مثل تحية / خدمة كبار السن أولا، لا قطع قصيرة كبار السن عندما يتحدثون وهلم جرا، وكلها تتبع الآن دون الكثير من التفكير.

الدين: على الرغم من فلسفات الكونفوشيوسية هي تأثير كبير في حياة الشعب الفيتنامي، وهناك ثلاثة أديان رئيسية تليها آخرون أن قيادة النفوس هنا وهي: البوذية، وهو دين كبير، تليها المسيحية، وأخيرا الطاوية. العديد من الديانات الصغيرة الأخرى تتبع القائمة. وتوزع المعابد القديمة والتماثيل في جميع أنحاء البلاد باعتبارها رمزا للهيمنة الدين منذ الأيام الأولى. حقيقة واحدة الملحوظ هو الذي يلهم الدين هنا، كل الناس تتلاقى معا لتذكر وتكريم أسلافهم في كل مناسبة.

الاشتراكية: في حين أن المفاهيم الغربية للحياة تدور حول النزعة الفردية، وهنا في الحياة فيتنام ويشارك في جميع أنحاء المجتمع، والتي تلعب دورا كبيرا في كيف يجري كل شيء آخر. على سبيل المثال، يتم إعطاء الفرد أقل اهتمام أو انتباه مقارنة كيفية أكد أهمية كبيرة بالنظر إلى الذات - التضحية.

لجميع الحقائق المذكورة أعلاه على الثقافات الفيتنامية تجد حقا فيتنام بلد جميل ومثير للاهتمام لزيارة مرة واحدة على الأقل في حياته. هناك أكثر من ذلك بكثير يمكنك تجربة ونرى بأم عينيك. ربما سوف نفهم لماذا عدد السياح إلى فيتنام ينمو بسرعة في كل عام.

الجماعية: بالنسبة لشخص اعتاد على المفاهيم الغربية الفردية، يمكن أن يكون

0 nhận xét:

إرسال تعليق