// // Leave a Comment

كيفية الحصول على تأشيرة دخول فيتنام في المملكة العربية السعودية

ويمكن لحاملي جواز السفر السعودي التقدم بطلب تأشيرة فيتنام مع فيتنام السفارة في بلدك أو يمكن أيضا أن تنطبق فيتنام تأشيرة دخول لدى وصولهم مع وزارة الهجرة فيتنام.

إدارة الهجرة فيتنام هي دائرة التنظيم الحكومة أن تأذن لإصدار تأشيرة لدى وصوله فيتنام منذ عام 2003. وهي المنظمة الثانية، بالتوازي مع السفارة قد يصدر فيتنام تأشيرة لدى وصوله أو تسمى أيضا فيتنام التأشيرة الإلكترونية.

كيفية تطبيق فيتنام تأشيرة دخول لدى وصولهم؟

ببساطة انقر هنا لملء استمارة الطلب على الانترنت، وتقديمها ودفع مقابل رسوم الخدمة. سيتم إرسال رسالة تأكيد إلى بريدك الإلكتروني. يرجى التحقق من المعلومات بعناية للتأكد من هناك قد لا شىء ما خطأ. يمكنك الآن المضي قدما لدفع رسوم الخدمة.

بعد تلقينا الدفع الخاصة بك، سيتم تمرير طلب التأشيرة الخاص بك إلى دائرة الهجرة فيتنام، وأنها سوف تنظر في إصدار التأشيرات الخاصة بك. عندما تمت الموافقة على طلب التأشيرة، سوف تتلقى بريد إلكتروني موافقة التأشيرة عن طريق البريد الإلكتروني. هذه الرسالة يخبرك بأن طلب التأشيرة وافقت وأيضا إعطاء معلوماتك الشخصية وجواز السفر مثل نوع التأشيرة، الساعة معلومات هامة وصحيحة أخرى. يجب التحقق منها للتأكد من كل شيء هو الصحيح. يمكنك أن ترفض دخول البلاد في المطار إذا كان هناك بعض المعلومات غير صحيحة مثل تاريخ الميلاد أو خطأ إملائيا من الأسماء الخاصة بك.

مما يشير إلى:

طباعة خطاب الموافقة من وحملها في حقيبة اليد أو المحفظة، وليس الأمتعة الأخرى، تحتاج إلى تسليمه للجمارك في المطار الدولي فيتنام.

يرجى إعداد 2 صورة جواز سفر وبعض الملاحظات الولايات المتحدة الأمريكية (ما يكفي لدفع رسوم التأشيرة) لاستخدامها في الجمارك. سوف جمارك المطار لم تتخذ أي عملات أخرى باستثناء النقدية الأمريكية.

عنوان سفارة فيتنام في المملكة العربية السعودية

فيلا رقم 23 شارع آل الضيافة، حي النزهة، الرياض، المملكة العربية السعودية

هاتف: + 966-1-4547887.
+966 -1-4569756
فاكس: + 966-1-4548844

0 nhận xét:

إرسال تعليق