// // Leave a Comment

محاولة تأشيرة فيتنام على خدمة وصوله اليوم

إذا كنت واحدا من هؤلاء الناس التي تحتاج جديا في السفر إلى فيتنام، وكانت تحاول كل ما بوسعها للحصول على تأشيرة فيتنام لدى وصوله بسرعة ولكن من دون جدوى، وهنا قليلا من أنباء مشجعة بالنسبة لك. في الوقت الحالي، يمكنك الحصول على تأشيرة فيتنام الخاص بك في أي وقت من الأوقات مع فقط إذا كنت الحصول على اتصال مع وكيل تأشيرة الصحيح.

وكلاء التأشيرة في هذه الحالة تأتي في شكل موقع على شبكة الانترنت، والتي سوف ليس فقط لتوفير لكم خطوة خطوة الاتجاهات تطبيق التأشيرة وسوف تتيح لك الحصول على وثيقة فقط في 48 ساعة. كل ما يضطرون إلى القيام به هو تسجيل الدخول إلى الموقع. هناك هل سيكون مسليا مع التجمع من ردود الفعل التي يجب أن تفي بشكل شامل على جميع استفساراتكم في ما يخص تأشيرة فيتنام بك. يجب أن يكون لديك أي أسئلة بلا إجابات حول إجراءات طلب التأشيرة فيتنام أو أي شيء يتعلق به، ويمكنك الاتصال بهم من قبل بثقة عدد القتلى فراغهم ليكون لهم الرد على الاستفسارات الخاصة بك.

في الأساس سوف تحتاج إلى ملء استمارة طلب التأشيرة من الموقع ودفع رسوم طلب التأشيرة المعلنة بحيث يمكن اعتبار طلب التأشيرة الرسمية وبالتالي إحالتها إلى دائرة الهجرة فيتنام من قبل وكيل التأشيرة. في الحالات حيث كنت مسافرا مع عائلتك، وسوف تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على نوع مختلف من التأشيرات وكيل التأشيرة سوف تساعدك على الخروج على هذه المسألة. مرة واحدة تتم كل هذه بنجاح، وسوف تضطر إلى الانتظار لمدة 24 ساعة لطلبك لإحالتها إلى دائرة الهجرة فيتنام من أجل التحقق. أخيرا سوف تتلقى خطاب موافقة هو softcopy الرغم عبر البريد الإلكتروني والتي سوف تحتاج إلى أن تكون مطبوعة على ورقيا.

وسيتم استخدام الرسالة مطبوعة من الموافقة على تحديد الخاصة بك في حين ركوب الطائرة الى فيتنام. سوف تقديمها مرة أخرى في مكتب التأشيرات الهبوط في أي من المطارات الدولية الثلاثة وهي فيتنام: دا نانغ، تان سون نهات ونوي باي. عند هذه النقطة سوف يتم فرض رسوم التأشيرة طفيف ختم لديك تأشيرة فيتنام بك ختمها على جواز سفرك وسلم لك.

يتم تقديم خطاب موافقة مع جواز سفر ساري المفعول واثنين من جواز السفر الخاص بك أحدث الصور الحجم. قدمت جواز السفر ولكن ينبغي الحصول عليها ستة أشهر على الأقل قبل.

فيتنام هي بلد مفتوح وتدعو الأفراد من كل مكان من جميع أنحاء العالم لزيارتهم، سواء لسبب أعمال أو ليقترح السفر محض، والحصول على تأشيرة فيتنام قد حصلت لتكون أساسية جدا خلال السنوات الماضية.

أن تكون على الجانب الآمن، وضمان لك الحصول على خدمات وكلاء تأشيرة موثوق به على الانترنت. وبهذه الطريقة سوف تجنب قضاء ساعات طويلة في السفارة فيتنام في انتظار الحصول على عمل. ويمكنك بدء جميع الإجراءات من أي مكان حول العالم تقدم لديك اتصال بالإنترنت وتملك وثائق صحيحة المطلوبة لإجراء العملية. لم يعد سوف تكون بالاحباط بسبب بطء إجراءات طلب التأشيرة في السفارات فيتنام، ومحاولة الخروج من فيتنام تأشيرة لدى وصوله اليوم!

0 nhận xét:

إرسال تعليق