// // Leave a Comment

إجراءات الإعلان لدى الجمارك

عند الدخول، يجب أن يقارن الناس أمتعتهم بحصص الأمتعة المعفاة من الرسوم الجمركية التي تحددها الفيتنام قبل الإعلان لدى الجمارك. إذا لم يكن الناس مصحوبين بأمتعة تتجاوز الحصص المعفاة من الرسوم الجمركية، أو تم تسليم الأمتعة قبل أو بعد رحلتهم، فلا يجب عليهم أن يمروا عبر الاجراءات الجمركية الواردة في استمارة الإعلان الفيتنامية لدى الخروج/الدخول.
عند الدخول، ينبغي على الأشخاص الذين يحملون أمتعة تفوق الحصص المعفاة من الرسوم الجمركية المرور عبر الإجراءات الجمركية الواردة في استمارة الإعلان الفيتنامية لدى الخروج/الدخول. سوف يعتبر الحجم الفائض من الأمتعة مواد مستوردة، والتي يجب أن تخضع لأحكام القانون السارية على البضائع المستوردة وكذلك التشريعات الخاصة بالرسوم الجمركية والضرائب. عند الدخول، يمكن للناس اختيار أي من المواد سيدفعون الرسوم الجمركية والضرائب عنها إذا ما كانت بصحبتهم أمتعة تحتوي على مواد عدة.
في الحالات التي يتعين على الناس دفع ضرائب عن الحجم الفائض من الأمتعة المعفاة من الرسوم الجمركية عند دخولهم، حيث يكون مجموع الرسوم الجمركية مستحقة الدفع يقل عن مبلغ 50,000 دونغ فيتنامي (خمسون ألف)، فسوف يكون هذا الحجم أيضا معفى من الرسوم والضرائب.
الأفراد الذين يدخلون إلى الفيتنام بتأشيرة لسفراتٍ متعددة نظراً لطبيعة عملهم لا يستحقون أن يتم إعطائهم حصصاً من الأمتعة المعفاة من الرسوم الجمركية لدى كل مرةٍ يدخلون فيها الى البلاد، حسب المواد 1, 2, 3 و 5 التي تم وصفها في الملحق، لكنهم يستحقون حصصاً من الأمتعة المعفاة من الرسوم الجمركية كل 90 يوماً (الأفراد الذين يدخلون إلى الفيتنام بتأشيرة لسفراتٍ متعددة نظراً لطبيعة عملهم هم الطيارون وسائقوا القطارات والسفن وطواقم العمل في وسائل النقل المذكورة آنفاً، فضلاً عن سائقي السيارات والمواطنين الفيتناميين الذين يعملون في الدول المجاورة للفيتنام والتي تشترك بحدود برية مع الفيتنام).

0 nhận xét:

إرسال تعليق