// // Leave a Comment

فيتنام تأشيرة لدى وصوله الى مطار هانوي

كنت المتجهة الى هانوي ولكن لا أعرف كيف لالتقاط تأشيرة لدى وصوله الى المطار؟ Do't القلق. دعونا فيتنام فيزا سهلة تبين لكم الإجراء للحصول على تأشيرة فيتنام لدى وصوله الى مطار هانوي بسرعة. ومع ذلك، يرجى التأكد من أن كنت قد حصلت بالفعل على كتاب الموافقة قبل الحصول على تأشيرة على متن الطائرة. إذا كان لديك لا، اتبع الخطوات التالية 3 للحصول عليه أولا.

1. تطبيق على الانترنت في بضع دقائق
2. رسوم خدمة الدفع للحصول على خطاب الموافقة تأشيرة (زيارة هنا لقراءة التفاصيل حول تكلفة تأشيرة فيتنام)
3. الحصول على خطاب الموافقة التأشيرة عبر البريد الإلكتروني بعد 2 أيام عمل / العمل يوم 1/4 ساعات العمل.

بعد receving خطاب الموافقة تأشيرة، وينصح لك لطباعته وجعله على طول للحصول على متن الطائرة. بمجرد الهبوط في مطار هانوي، انتقل إلى منطقة التخليص الجمركي، ومكتب الهجرة على الجانب الأيمن من Cutoms وأمام مطالبات الأمتعة. بعد ذلك، تظهر موظف الهجرة المستندات المطلوبة بما في ذلك: جواز الأصل، رسالة موافقة التأشيرات والدخول وشكل الخروج، 1-المعتر الحجم الصورة، وختم رسوم (45 دولارا للإدخالات واحدة، 65 دولار لل1 الشهر الدخول المتعدد و95 دولار لمدة 3 أشهر دخول متعددة). إذا كنت محظوظا، والعملية تستغرق 15 دقيقة فقط. في حالة وجود الكثير من الأجانب الحصول على ختم تأشيرة في ذلك الوقت، يجب أن تنتظر دورك وهذا سوف يستغرق وقتا أطول مما كنت تتوقع. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في عدم اضاعة الوقت في الطابور أو الذين يسافرون في مجموعة كبيرة، فمن المستحسن أن يجب عليك استخدام ختم خدمة المساعدة للحصول على ختم التأشيرة في وقت قصير جدا.

ملاحظة

- تعبئة نموذج الدخول والخروج مسبقا لتوفير الوقت. خلاف ذلك، وعليك أن تنتظر وقتا طويلا لدورك للحصول على ختم التأشيرة في مطار هانوي. قائمة الانتظار يحصل منذ فترة طويلة بسرعة كبيرة.

- دفع رسوم تأشيرة وختم نقدا من US.dollar أو VN العملة

0 nhận xét:

إرسال تعليق